أقسام المدونة

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

نيكول سابا: الملابس المفتوحة لا تناسبني


الفنانة نيكول سابا ترى ان مقومات الفنان الناجح تكمن في تركيزة على اختيار نوعية الأدوار التي يجسدها من دون الاهتمام بمساحة الدور، وان السيناريو الجيد والمخرج الجيد هما سر نجاح أي عمل فني.

اما عن الإستعانة بالفنانة اللبنانية لأنهن أكثر ميلاً للاثارة، قالت نيكول ان الامر يحدث لأن غالبية الفنانات يبحثن عن الشهرة مهما كانت التنازلات، وبعد ذلك يحاولن تصحيح المسار، واضافت: “ان كان باب الشهرة له طرق عدة، اما أن نصعد السلم درجة درجة أو نقفز، وهنا يمكن أن “تنكسر رقبتنا” فلا نستطيع النهوض مرة أخرى”.



واعلنت سابا أن مفهوم الجرأة عندها ليس معناه كسر قيم وعادات المجتمع، وقالت: “الموضة لها حدود، خصوصاً أن ارتداء ملابس مفتوحة أو استخدام لون صارخ لا يناسبني بعض الشيء، ولكنني حريصة على ارتداء ما هو جميل وأنيق” وفقا لمقابلة لها مع صحيفة “الراي” الكويتية.



اما عن مشاركتها في حلقة برنامج “البرنامج” والتي خصصت للتحرش الجنسي، فقالت الفنانة نيكول سابا: “ظاهرة التحرش الجنسي من أخطر الظواهر التي تعاني منها المجتمعات التي لديها هوس ومعتقدات رجعية ومتخلفة عن جسد المرأة، وسبب مشاركتي في حلقة من حلقات برنامج “البرنامج” هو اهتمامي بمحاربة تلك الظاهرة والقضاء عليها، وتقديم رسالة لكل متحرش، هي أن جسد المرأة خط أحمر، لا يمكن لمسه أو حتى النظر اليه، ولا بد من ردع هذا الأمر سواء بالقانون أو بخلق فكر جديد”.