أقسام المدونة

السبت، 13 يوليو 2013

سما المصري: أنا صديقة الطلبة وبديلة الأفلام الإباحية

قالت الفنانة الاستعراضية سما المصري إنها توافق أن تكون بديلا للشباب عن رؤية الأفلام الإباحية، معقبة “لو جمهوري وافق على كده أنا موافقة”، مضيفة في سخرية “أنا صديقة الطلبة”، كما أنها لم تعترض على وضع الشباب لصورها وسط نجمات الأفلام الإباحية.
كما أقرت خلال برنامج “أبو زعبل” أن ملابسها فاضحة وحركاتها مثيرة، لكنها لا تحض على الفاحشة، مؤكدة أنها “فرسة الفن”، قائلة “أنا فرسة أهوه”، نافية أن يكون في المجتمع المصري أي مشاهد للتحرش في المظاهرات، مضيفة وهى تضحك” ” أنا بمشى في المظاهرات مبلقيش تحرش هو فين التحرش ده..الناس أصلا بتتحرش في بعضها من غير حاجة”.
عن نشأتها قالت:” أنا نشأتى زى العنب، ولا أحاول تقليد فيفى عبده، ولست في منافسة مع الراقصة دينا لأنها تعمل في مجال غير مجالي فأنا مطربة”، وأوضحت أنها من مواليد محافظة الشرقية مركز الزقازيق “بلديات مرسى العياط”.