أقسام المدونة

الأربعاء، 17 يوليو 2013

غادة ابراهيم متهمة بالإغراء!!

حاصرتها شائعات كثيرة منذ اقتحامها الوسط الفني وعلى رأسها انها تركت بلدها الاسكندرية بحثا عن المال والشهرة من خلال ادوار الاغراء التي تخصصت فيها الراحلة ناهد شريف نظرا للشبه الكبير الذي يجمع بينهما, الا انها استطاعت ان تؤكد من خلال ادوارها المتميزة بانها صاحبة موهبة حقيقية وذلك بحصولها على الكثير من الجوائز الفنية عن ادوار قدمتها.


الفنانة غادة كانت ادلت بهذا الحوار:

لماذا تردد ان اقتحامك الفن جاء بهدف السعي للشهرة والمال؟
حبي وعشقي للفن وإحساسي بموهبتي دفعني للفن وليس المال او الشهرة كما ردد بعض الحاقدين فانا لم اكن وقت دخولي الفن في حاجة للمال لانني من عائلة كبيرة في الاسكندرية مهنتها الاساسية هي التجارة وعندما جئت الى القاهرة كان معي سيارة احدث موديل.


لماذا ارتبط اسمك بالاغراء؟
الشبة الكبير بيني وبين ناهد شريف ظلمني لانها تخصصت في ادوار الاغراء ولذلك ما ان شاهدني المنتجون والمخرجون في بداياتي حتى حاولوا وضعي في هذا الاطار ولكنني كنت واعية لذلك فابتعدت عن هذه النوعية من الادوار ورفضتها ورغم ذلك ما زال هذا الاتهام يحاصرني رغم انني لم اظهر يوما في مشهد لاقدم مثل هذا الاغراء سوى في فيلم ” علاقات مشبوهة ” مع الراحل عادل ادهم وكل ما ظهرت به هو المايوه الذي تظهر به اغلب الفنانات ولم افعل اكثر من ذلك.


هل هذا وراء ابتعادك عن السينما؟
لست بعيدة عن السينما ولكنني مقلة فيها بسبب ان اغلب ما يعرض علي لا يخرج عن كونه مشاهد ساخنة واغراء وهو ما ارفضه ولكنني عندما اجد دورا جيدا اقبله على الفور مثل الدور الذي اقوم بتصويره حاليا من خلال فيلم “المائدة” وهو اول فيلم مصري من انتاج صندوق التنمية الثقافية بوزراة الثقافة اخراج جيهان الاعسر.


- ظاهرة تكرار بعض النجمات في السينما كيف ترينها؟
التركيز على بعض النجمات من دون غيرهن خطأ كبير يقع فيه صناع العمل الفني وسبق ان هاجمت المنتجين والمخرجين لتركيزهم على عدد معين من الممثلات رغم ان الساحة ممتلئة بالمواهب لان هذا يضر بهؤلاء الممثلات حيث يملهن الناس من كثرة تواجدهن على الشاشة بشكل مستمر علاوة على حرقهن لانفسهن واستهلاكهن لموهبتهن بشكل سريع نتيجة عدم التركيز.

كانت بدايتك مع الاعلانات فهل ابتعدت عنها?
الاعلانات كانت وراء معرفة الوسط الفني بي حتى ظهوري الاول في فيلم “طأطا وريكا وكاظم بيه” مع كمال الشناوي ثم اخذني التمثيل بعدها ولكن اذا جاء لي الاعلان الذي يضيف لي فلن ارفضه.


دائما تحرصين على التواجد في المهرجانات لماذا؟
انا مقلة في الظهور اجتماعيا لذلك ارى في هذه المهرجانات فرصة للتواجد بجانب انها فرصة للاطلاع على احدث الاعمال الفنية التي تعرض في المهرجانات علاوة على ان المسؤولين عن المهرجانات يحرصون على دعوتي.

هل صحيح انك تفضلين الابتعاد عن مواليد برج القوس؟
انا من مواليد برج العقرب وهو برج ليس على وفاق مع برج القوس علاوة على ان اغلب صفات هذا البرج ليست حسنة فالرجل القوس انتهازي ولا يعرف معنى الوفاء ولو في يده سلطة يستغلها لايذاء الاخرين ودائما الانا لديه عالية.

ما حكاية المجهول الذي كان يطاردك؟
هو ليس مجهولاً واحداً بل كثيرين ولكن هذا الشخص بالتحديد استمر لفترة طويلة يطاردني هاتفياً من خلال رسائل بعيدة عن اللياقة بعدها وجدت شخصاً يطاردني بسيارته فاعتقدت انه احد المعجبين ولكن استمراره في المطاردة مع اتصاله وارساله لي رسالة عبر الموبايل في نفس التوقيت ايقنت انه نفس الشخص فما كان مني الا ان قمت بعمل محضر له واخذ تعهد عليه بعدم مطاردتي.